صلاه العيد الساعه كم : إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
byAdmin•
0
صلاه العيد الساعه كم : إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.. إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.
إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ صلاه العيد. إنّ حكم الوفاء بنذر المعصية هو أنّ الوفاء بهذا النوع من النذور غير جائز الوفاء به، وذلك لأنّ مفاسده قد تؤذي المسلم ذاته أو تؤذي غيره، ويرى بعض أهل العلم أن لا يترتب على من قام بنذر المعصية أيّ.